بـويـات و لـيـديـات

كل ماهو يخص البويات ..واللديات... عنيده وعنادي عاجبني...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايـــه بويات وليديات خطيررره لاتفوتكم.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2012

مُساهمةموضوع: روايـــه بويات وليديات خطيررره لاتفوتكم.......   السبت يناير 21, 2012 9:11 am

القصه عجبتني حبيت انقلها لكم ويارب تعجبكم....
الـتعـريـف بالــشــخــصــيــات:-
غرام :- بنت عمرها 17 سنه وأبوها توفى قبل تولد غرام بشهرين .. وأمها جاها نزيف حاااد بعد ولادتها بغرام وماتت.. عم غرام أخذها تعيش معاه هو و زوجته وبنته .. وهو ماعنده غير بنت وحده اسمها نوف عمرها 19 سنه وغرام تعتبر زوجة عمها أمها لأنها حيييل طيبه وهي اللي ربتها ..
ونوف وغرام نفس الأخوات ..
غرام مررررره كـشخه وستايل سمراء وسمارها حلو وشعرها لي كتوفها ولونه بني غاااامق وطويله وجسمها يهههبل .
روان :- بنت عمرها 18 سنه أمها مطلقه من 14 سنه وهي عايشه مع أبوها .. أبوها تاجر معروف ومن أغنياء المملكه السعوديه وداااايم مشغول عنها ومايهتم يها ولا يدري عنها تاركها بـ/الفيلا مع الخدم وهو لاهي بسفراته وتجارته وما عندها لا خوات ولا أخوان هي وحيده وأمها تزوجت بعد ماتطلقت من أبو روان بـ /3 سنين وسافرت هي وزوجها برا السعوديه ولا عمرها شافت بنتها وبنتها أصلا ماتبيها .
روان {{ بــويــه }} ويـسـمـونـها {{ ريان }} سمراء وشعرها بوي وطويله وجسمها نفس جسم الشباب مافيه أي أنوثه .. بس ملامحها حلوه ووهي وغرام حبـايـب يعني {{ بويه وليدي }} ..
حصه :- بنت عمرها 17 سنه أبوها متزوج على أمها وداااايم مشاكل عندهم في البيت وأبوها عنده شركات كككثير في الرياض وهي تححب أمها حيييل وأمها تحبها وتحن عليها بس حصه ماتحب أبوها .. بس تجامله عشان إذا احتاجت فلوس يعطيها مع إن أبوها فاتح لها حساب في البنك وشهريا ينزل على حسابها مبلغ وقدره .
حصه هذي بنت النعومه بتذبحها ...فــري مرررررره وكككل شئ عندها عادي.. اللي يشوفها ما يقدر يقول إنها سمراء أبدا بس هي مو بيضاء كثير وجميله بمعنى الكلمه. وهي صديقة غرام وهم الثنتين بنفس الكلاس .
عبير:- بنت عمرها 19سنه وضعها المادي متوسط يعني حلو مكفيهم وزود بس مو أغنياء كككثير أبوها طيب حييييل وأمها شوي قاسيه عليها ..
وهي عندها أخو واحد اسمه مازن أكبر منها عمره 25 سنه وكان في عندها أخو أصغر منها بس مات قبل 4 سنين بحادث سياره وكان عمره 12
عبير كمان {{ بويه }} ويسمونها {{ جراح }} وصديقة روان {{ ريان }}وهي تقريبا نفس ستايله وهي تعشششق حـصـه بس تخاف تعترف لها .. طبعا هي بثاني ثانوي بكلاس روان {{ريان }} وهي المفروض إنها بثالث ثانوي بس هي تأخرت سنه عن الدراسه ..
وفي شخصيات كككثير بس أخليكم تتعرفون عليهم من خلال الروايه بس أنا ذكرت الشخصيات الأساسيه فيها ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%
في صف غرام .......
غرام حاطه راسها ع الطاوله كانت مصدعه وحصه طلعت دورة المياه وإنتوا بكرامه ..
سمر زميلة غرام :- غرااام حياتي وش فيك زعلانه؟؟
غرام بإبتسامه صفراء :- هلا .. لا مو زعلانه بس راسي مصدع .
سمر:- ماتشوفين شر .. تبين أنادي لك الحب <<<تقصد روان {{ ريان }}
غرام:- لا لا تكفين والله بعدين تخليني أطلع وأرجع البيت غصب وتقلق علي وأنا ماأبي أضايقها .
سمر :- أمووووت أنا ياشيخه.. رررررررررررررررررررررررررررن >> رن الجرس ألحين البنات بيطلعون الفرصه .
سمر :- بتنزلين للساحه ولا لا ؟؟
غرام :- لا مارح أقدر أحس إني دايخه
سمر:- أووكي أنا بأروح أجيب مسكن وأجي.
غرام :- طيب..
راحت سمر .. ودخلت حصه
حصه جلست جنب غرام
حصه :- غرومه حبيبتي باقي تعبانه ..؟؟
غرام :- إي .. بس إنتي وينك كل هذا بالحمام ؟؟ لا تكونين مشبكه مع وحده من البويات ؟؟
حصه:- هههههههه.. اصصص لا أحد يسمعك .. والله لا مشبكه ولا شئ .. بس كنت أعدل شعري مررره تخرب ..
غرام :- آهــآآآآآآ
حصه :- قومي انزلي تحت ..
غرام :- لا لا تعبانه إنتي روحي مع البنات .
حصه :- آفـآآ .. والحب .. حرام عليك اكككيد هي اشتاقتلك
غرام :- حتى أنا والله اشتقت لها بس تعبانه وهي أكيد بتطلع لي بعد شوي ..
دخلت سمر ومعاه مسكن وعلبة مويا :- باااااااااك ... أدري تأخرت بس سامحوني ..
غرام :- لا حياتي عادي
حصه :- وش ذا الللي بإيدك ؟؟
سمر بتريقه :- هـرويـن<<الهروين هذا نوع من المخدرات ..
حصه وغرام :- ههههههههه ..
حصه :- حسبي الله على سوالفك ..
سمر :- ما أدري عنك !! يعني وش تشوفين مسكن لغرام ..
غرام أخذت الحبه وشرب من المويا ..
حصه :- أوك غرام أنا بأنزل قبل الفرصه تخلص ..
سمر :- وأنا بعد .. غرام إذا احتجتي شئ ارسلي علي أي أحد أوكي ؟؟
غرام : ثانكس .. أوكي .
طلعت حصه وسمر من الصف وصكروا الباب على غرام عشان ماتنزعج ونزلوا وفي الطريق وهم ماشيين طلعت روان { ريان } و عبير { جراح }بوجههم...
جراح جلست تطالع حصه وحصه مو منتبهه ..
ريان :- حصه وين حبيبتي ؟؟
حصه :- غرام ؟؟
ريان :- أجل مين ؟؟ كم حبيبه عندي أنا ؟؟
حصه :- آهـآآآآ .. غرام بالصف ما رح تنزل
ريان :- ليش ؟؟ وش فيها ؟؟
حصه :- راسها يعورها.. عندها صداع .. أعطينها حبة مسكن وما رضيت تنزل معانا ..
ريان بخوف :- آآآه ياقلبي آه ... أنا باروح أشوفها .
عبير {جراح}:- هههههههه.. ترا كل اللي فيها صداع ..
ريان :- جراح كل تبن .. آآآخ ليته فيني ولا فيها أنا بأروح أشوفها.
جراح :- أجي معاك ؟؟
سمر :- خخخخير ؟؟ وش هاللقافه ؟؟ وحده بتروح لـ / حبيبتها تلحقينهم ليش ؟؟
ريان :- إي والله ... لقاااااااافه ... لا ما أبيك تجي معاي .. باااااااااااي أنا بأقعد معاها ما رح أنزل
سمر وحصه وجراح :- أوكـي . بااااااي
راحوا سمر وحصه وجراح تحت وجراح طول الوقت يطالع حصه .. وحصه مو منتبه أبدا .. آخر شئ جراح راح لشله الباقيين وجلس معاهم .. وسمر وغرام راحوا يتمشون ...
في صف غرام .....
غرام حاطه راسها ع الطاوله ..
فتحت ريان الباب شوي شوي عشان ما تحس عليها وسكرت الباب ..
ومشت بهدوء وغرام مكانها بآخر الصف بالزاويه ..
مشت ريان ليييين وصلت قريب منها وشافت غرام ظلها ورفعت راسها ..
غرام :- هلا وغلا ..
ريان :- هلا بحبيبتي .. تعبانه ؟؟
غرام :- كنت .. بس بشوفتك صرت أحححسن ..
ريان :-آآهـ ياقلبي لا يصير فيني شئ ... حياتي اشتقتت لك مووووووت ممكن أضمك ؟؟


غرام مستحيه :- إي ممكن ..
قربت ريان من غرام وضمتها حيييييييل بعدين نزلت إيدها على خصر غرام وخلت عينها في عين غرام ..
غرام خايف شوي لأنها حست بنظرات ريان قريييييييبه منها حيييييييل ..
ريان :- أنا ألحين بأسوي الشئ الل أبي أسويه من زمان..
قربت منها وباست غرام على شفايفها ..
ريان :- آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وأخـــيــــرا ..
غرام مستانسه بالبوسه:- إنتي كنتي تبين تبوسني على شفايفي من زمان ؟؟
ريان : إي .. وأنا اليوم حققت حلمي .. وكل يوم بأبوسك في فمك .. كيييييييييييييفي
غرام :- ممكن ؟؟
ريان :- إيش ؟؟
غرام :- مره ثانيه ..
ريان :- من عيوووووووووني ..
وقربت منها وجلست تبوس شفاتها وتعطيها بوسه وراء بوسه .. لين شبعت ..
غرام :- أححححبك ..
ريان :- وأنا أعششششق تــرابــك ..
غرام :- الله ايحرمني منك .
ريان :- ولا منك ياااااااااروح ريان ..
غرام :- أوووووووه .. الجرس دق .. يعني ألحين بتروحين صفك..
ريان :- حياتي إنتي .. لا تزعلين نفسك ..ترى اليوم أربعاء يعني بكره ويك اند نطلع أنا وياك وين مانبي... إي صح اليوم بتجين الحفله ؟؟
غرام :- إي حبيبي ..
ريان :- أنا بأجي مع السواق و أخذك من بيتك ok ؟؟
غرام :- حبيبي لا تتعبين نفسك .. أنا أجي مع سواق بيتنا ..
ريان :- لا مافيه .. أنا بأجي أخذك يهني بأجي أخذك ..
غرام :- أوكــي ..
ريان :- قرب منها وباسها على خدها وقالت :- أعشششقك .. باااااي
غرام :- وأنا أموووت عليك .. بااااايات
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rooroo.hooxs.com
mnoOoOl

avatar

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 25/07/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: روايـــه بويات وليديات خطيررره لاتفوتكم.......   الأربعاء يوليو 25, 2012 4:57 am

ي لبيييهه حماااااااااااااااااااس
بليز كملي ‏الرواايهه أذا ‏ممكن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اخق بنيه

avatar

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 06/10/2013
الموقع : عمري 21

مُساهمةموضوع: رد: روايـــه بويات وليديات خطيررره لاتفوتكم.......   الأحد أكتوبر 06, 2013 8:29 pm

Good
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايـــه بويات وليديات خطيررره لاتفوتكم.......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـويـات و لـيـديـات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: قصص بويات وليديات-
انتقل الى: